×

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

الكثير منا يجهل الـ VPN و يجهل كيفية عمله لذلك أحببت أن أقوم بهذه التدوينة لأوضح لكم ماهو الـVPN و كيفية عمله و كيفية الحصول عليه بشكل مجاني لمدى الحياة بدون جيلبريك ..

أولاً :: ما هو الـ VPN ؟؟ الـ VPN هو إختصار لثلاث كلمات (Virtual Private Network) أي الشبكات الخاصة التخيلية و وظيفته انشاء اتصال من خلال هاتفك إلى المزودات الخاصة لكل دولة موجود لها مزود خاص به و هو يستخدم لفك الحظر عن المواقع المحظورة …

ثانياً :: كيفية عمل الـ VPN

كما سبق وذكرت ان الـ VPN يقوم بإنشاء إتصال من خلال شبكاته الخاصة مما يؤدي هذا إلى تغيير عنوان الـ iP الخاص بك على شبكة الإنترنيت ولكل دولة iP خاص بها لذلك تجد هناك VPN أمريكي و كندي و باقي الدول فعلى سبيل المثال أنت موجود في سوريا و تريد الدخول إلى موقع محظور في سوريا فعندما تقوم بالدخول إليه دون استخدام الـ VPN سيظر للموقع أنك قمت بالدخول من iP سوري لذلك الموقع لا يفتح لكن بعد إستخدام الـ VPN سيقوم البرنامج الخاص به بالإتصال بالسيرفر الخاص به مما يؤدي إلى تغيير الـ iP الخاص بك إلى الـ iP الخاص بالـ VPN و حينها سيظهر انك دخلت من iP مختلف و سيفتح الموقع بكل يسر ?

ثالثاً :: طريقة الحصول على VPN مجاني مدى الحياة

المتطلبات :: 

1 – تحميل تطبيق OpenVPN 
تطبيق مجاني في متجر آب ستور وهو الذي ستقوم بالإتصال من خلاله.

download

2 – تحميل تطبيق VPN Get
تطبيق مجاني في متجر آب ستور وظيفته عرض السيرفرات المتوفرة لإنشاء إتصال VPN.

download

رابعاً :: طريقة الإتصال 
بعد أن قمت بتحميل التطبيقين اذهب إلى تطبيق VPN Get و أختر Sub CSV Data.

1

الأن سيظهر لك قائمة تحتوي على مجموعة كبيرة من الـ iP أختر الدولة التي تريد ان يظهر موقعك منها سواءً كانت دولة عربية أو أجنبية.

2

بعد أن تقوم بإختيار الدولة التي تريدها ستظهر لك هذه النافذة اضغط على ايقونة تطبيق OpenVPN

3

ستظهر لك قائمة فتح بواسطة أختر تطبيق OpenVpn الذي قمنا بتحميله.
4
الأن سيحولك التطبيق إلى تطبيق OpenVPN اضغط على ايقونة الإضافة +
5
الأن بعد أن قمنا بإضافة الـ iP للتطبيق اضغط على زر الإتصال تنتظر لمدة قصيرة جداً وستلاحظ أن الإتصال نجح و ظهرت أيقونة الـ VPN في أعلى الشاشة.
 6
إلى هنا يكون قد أنتهى شرحنا..
الإثبات على تغيير الموقع :
7
إلى هنا تكون انتهت التدوينة اتمنى أن تكون التدوينة مفيدة و نالت إعجابكم،  لا تنسوا مشاركة التدوينة مع أصدقاءكم و الإنضمام إلى مجموعتنا الرسمية على الفيسبوك من هنا و الإنضمام إلى قناتنا الرسمية على التيليجرام من هنا لتبقوا على تواصل دائم معنا اين ما كنتم ?

معلومات عن كاتب الموضوع : Ahmad Talal Al-Sultan

Ahmad Talal Al-Sultan

إسمي أحمد طلال السلطان، من بلاد الياسمين الدمشقي، أبلغ من العمر عشرون عاماً، خبير بأنظمة الأندرويد و الـ iOS و الويندوز، مصمم و مطور للويب و الجرافيك، مؤسس موقع سلطانولوجي.

إعلان
كُن معنا !