×

ماذا لو جاءتك رسالة على بريدك الإلكتروني (Email) من صديقك المتوفي منذ فترة زمنية طويلة؟ ماهو أول شيء سيخطر على ذهنك؟ سأقص عليكم اليوم قصة صغيرة تتحدث عن رجل متوفي أرسل إلى أصدقائه رسالتين عبر الـ Email!

منذ خمسة سنوات، و بالتحديد في نوفمبر عام 2011 كان هناك شخص يدعى Tim Hart تلقى هذا الشخص رسالة بريد الكتروني (Email) من شخص يدعى Jack Froese يقول جاك في هذه الرسالة : هل سمعتني ؟ أنا في بيتك , نظف علية المنزل ! تحت عنوان أنا أراقبك! عندما قرا تيم هذه الرسالة شعر بالخوف و الرعب لأن المرسل الذي يدعى جاك قد توفى قبل مدة زمنية تبلغ الخمسة شهور! أثر أزمة قلبية، و في لقاء Tim Hart مع قناة BBC News قد ذكر لقاءه الأخير مع صديقة جاك و قال بأن جاك طلب منه تنظيف علية المنزل!

صورة الرسالة التي تلقاها تيم :

taim

لكن الجدير بالذكر بأن هناك شخص أخر من عائلة المتوفي جاك يدعى Jimmy McGraw لقد تلقى أيضاً رسالة من المتوفى جاك يقول بها ” أهلا Jim كيف حالك ؟ كنت أعلم أنك ستكسر كاحلك و حاولت تحذيرك ! , المرسل Jack Froese

و قد كان بالفعل كاحل Jim قد كسر قبل أسبوع!

صورة الرسالة التي تلقاها Jim :

2

السؤال الذي يتسائله الجميع لحد الآن من الذي يقوم بكتابة هذه الرسائل؟

إلى هذه اللحظة لم يتم التعرف على الشخص أو مصدر هذه الرسائل! مع العلم بأن أهل جاك المتوفي أكدوا بأنهم لا يعرفوا كلمة سر الإيميل الخاص بـ جاك، كما أنهم حاولوا ارسال ردود على هذه الرسائل لكنهم لم يتوصلوا إلى هذه اللحظة لأي رسالة أخرى!

معلومات عن كاتب الموضوع : Ahmad Talal Al-Sultan

Ahmad Talal Al-Sultan

إسمي أحمد طلال السلطان، من بلاد الياسمين الدمشقي، أبلغ من العمر عشرون عاماً، خبير بأنظمة الأندرويد و الـ iOS و الويندوز، مصمم و مطور للويب و الجرافيك، مؤسس موقع سلطانولوجي.

إعلان
كُن معنا !